عادي

«هاي إمارات» يسلط الضوء على 35 امرأة مميزة

04:04 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
شاركت المنتجة بينديتا بارافيا في حدث خاص برعاية صاحبات المشاريع الإيطالية (FIDAPA)، ضمن «روزنامة المدينة» أحد أهم الأحداث الثقافية والفنية في روما، وتم خلال الحدث تقديم السلسلة الجديدة من برنامج «هاي إمارات» الذي سيعرض على قنوات تلفزيونية وعلى شبكة الإنترنت والوسائط المتعددة على متن طيران الإمارات، بمناسبة اليوم الوطني للإمارات، ويسلط البرنامج الضوء على روح التسامح في الدولة.
يشارك في «هاي إمارات» 35 امرأة مميزة من بينهن الشيخة د. هند القاسمي ؛ وسيدة الأعمال الرائدة الإماراتية ثريا العوضي، ود. موزة العامري، والمتزلجة الإماراتية زهرة لاري، وبطلة الرماية الأوليمبية الشابة ياسمين تهلك، وأيضاً بعض رائدات الأعمال من مجلس الأعمال الإماراتي، مع سيدات من مختلف الجنسيات وناشطات في الأعمال الخيرية والاجتماعية في الإمارات.
تقول بينديتا بارافيا: تمثل هؤلاء النساء عوالم مختلفة تتلاقى مع روح التعددية الاجتماعية في الإمارات التي توفر الكرامة والاحترام لكل الناس في المجتمع، على الرغم من الاختلاف بينهن، تمثل القصص الإيجابية عن هؤلاء النساء مساراً تدعمه قوة كبيرة هي المفتاح للوصول إلى كل صعوبة والتغلب عليها وتحقيق النجاح.
الأغنية الرئيسية للبرنامج هي «إمارات»، من تأليف بارافيا، وكتب كلمات الجزء العربي الشاعر علي الخوار، ويغنيها الفنان حربي العامري.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"